الخميس، 20 ديسمبر 2012

جنون العشق


جنون العشق


لقد مللت من كلام الحب الذى ارسله اليك كل مرة ... فأنه ليس كافى للتعبير عن الأشواق التى بداخلى .. فأسمحى لى ان اقول لك ان لا كلام على وجه الأرض يصف جمالك.

لقد حاولت مئات المرات ان أكتب شعراً أحكى فيه عن جمال عينيك ولكنى افشل بمجرد ان اتذكرهما .

لقد اتهمونى بالجنون ... نعم انا مجنون .. مجنون بحبك ... فإن حبي لك أكبر من ان يفهمه عقول مثل هؤلاء البشر ...  فهل تخلصينى من هذا العذاب ؟! هل تريحى قلبي وترحمى عقلى ؟؟!

إن قلت لك أحبك فلا تصدقيني ... فأنا لا أحبك ... أنا أعشقك .. أعشق كلامك وأبتسامتك .. أعشق ضحكاتك ودموعك .. دموعك التى هى أغلى عندى من كل اللآلئ .

سوف انتظر رسائلك التى ترسلينها مع القمر .. فإنه هو أكبر شاهد على حبنا وإن كنت لأظن انه يغار مني بسبب حبك لي.

أنت فى عقلي وخيالي .. حتى وان لم تكونى أمامى .. فأنت من تضيئي أيامي .. وتعطى معناً لأحلامي.

لن أطيل عليكي يا حلوتي .. ولكن فى نهاية رسالتى .. أحب ان أقول انك ستظلين أنت فقط .. حبيبتى.
                                             مصطفى زكريا الشابي  

هناك تعليق واحد:


  1. سوف انتظر رسائلك التى ترسلينها مع القمر .. فإنه هو أكبر شاهد على حبنا وإن كنت لأظن انه يغار مني بسبب حبك لي. لا انت المرة دى معدى فعلا :D حلوة اوى :D ♥

    ردحذف