الجمعة، 7 ديسمبر 2012

رسالة الى حبيب


رسالة الى حبيب

كم هى سريعة خروج الروح من الجسد .. فى أقل من ثوان تقوم الروح برحلة لا عودة منها الى عالم اخر .. ولكن الغريب فى هذه الرحلة هو انها تأتى فجأة .. بدون توقع .. لتترك من حول هذا الشخص فى حالة ذهول ، صدمة ، حزن ..

لقد كنت تتحرك وتتكلم من ثوان .. لاتزال رائحتك تملأ المكان .. لا يزال صوتك فى أذنى ... اين ذهب كل هذا ؟؟!

لن انسى ضحكاتك معى وانا طفل صغير ... لن أنسى كلامنا الجاد الذى كان يشعرنى انى أصبحت رجل .. لن أنسى ابتسامتك المليئة بالحنان التى كنت ترسمها عندما ترانى .. فكيف بالمرء ان ينسى عمره ؟!

يا الله ... إن أعظم معجزتان خلقتهم فى هذه الدنيا الفانية هم الحياة والموت .. الموت هو الحقيقة المُنكرة .. لا نصدقها حتى تحدث لنا ... انا اؤمن بالموت ولكن لا أستطيع تحمل عواقبه ... لا أستطيع رؤية الحبايب يكفكفون دموعهم ... لا استطيع رؤيتهم يعتصرون المً من الداخل ... لا استطيع تحمل الفراق .

لقد رحلت قبل انا اقول لك انى أحبك ... أسف على المرات التى لم أرغب رؤيتك فيها .. أسف على كل ما صدر منى من ضيق .. لقد كنت مغفل .. لم اتصور ان هذا اليوم سيأتى .

إلى اللقاء يا رفيق .. إلى اللقاء يا عظيم ... إلى اللقاء يا حبيب ... سوف اقابلك قريباً .. ابعث سلامى للأحباب .. فى الجنة إن شاء الله .
                       مصطفى زكريا الشابى
                                   الى جدى زكريا مصطفى حمودة .. الغائب الحاضر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق